like

الاثنين، 14 مايو، 2012

لماذا تستورد شركة الجوهرى معدات مصانع الاعلاف ؟


لماذا تستورد شركة الجوهرى معدات مصانع الاعلاف ؟
عندما وجدنا ان احتياج الثروه الحيوانيه فى مصر والشرق الاوسط فى حاجه الى معدات مصانع الاعلاف حيث ان لصناعة الأعلاف أهمية كبيره تتضح فيما يلى :-
. 1-ليس من السهل على المربى الصغير بإمكانياته المحدودة القيام بشراء مواد العلف المختلفة من مصادر إنتاجها ( المعاصر والمضارب والمطاحن ومصانع مخلفات النشا وغيرها فضلا عن أماكن بيع الفيتامينات والأملاح المعدنية وغيرها من الإضافات الغذائية ) التى قد تبعد عن محل إقامته كثيرا مما يرفع من تكاليف نقلها وبالتالى أسعارها فضلا عن الوقت والمجهود اللازمين للتسويق وتجميع مختلف المواد الخام فضلا عن عدم استطاعته الحصول عليها بأسعار مناسبة خاصة إذا كانت الكميات التى يحتاجها منها صغيرة .
 
2-لا تتوافر غالبا لدى المربى وسائل تجهيز وخلط لمواد العلف الخام ولا يمكنه الحصول على عليقة متجانسة بوسائل التجهيز والخلط الأولية وخاصة عند الرغبة فى إضافة بعض الأملاح المعدنية والفيتامينات والمضادات الحيوية التى تدخل فى العليقة بنسب بسيطة .
 
3-ليس فى استطاعة المربى العادي أن يلم بدقائق التغذية العلمية للحيوانات التى يتمكن من تكوين علائق متزنة اقتصادية مرتفعة القيمة الغذائية ومناسبة لمختلف أغراض الإنتاج الحيوانى من لبن ولحم وعمل .. الخ .
4- لا يمكن إنتاج مخاليط الأعلاف بصورة مضغوطة بالمزرعة وبالتالى تفضل الأعلاف الناعمة .
فكانت تلك اسباب كافيه لكى نسعى لاستراد احدث المعدات من كبرى الشركات الاوربيه والعالميه لكى نحقق تقدم فى هذا المجال المهم للثوره الحيوانيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق